بقشتي هي منصة تسوق إلكتروني محلية موثقة لدى معروف لبيع الملابس والأحذية النسائية ،توفر للمستخدمين خيارات متعددة من المنتجات والفئات والماركات للتسوق عبر الإنترنت وطرق دفع آمنة وتوصيل سريع.

لماذا بقشتي؟

باختصار : ما يميز منتجات بقشتي هي الجودة العالية للمنتجات والتي تختلف عن كثير من المتاجر المعروفه، ففي بقشتي نحرص على حصول عملائنا على مستوى من الجودة يوازي ما يدفعه العميل بل وأكثر من ذلك، ويتمتع متجر بقشتي حالياً بنسب عالية لعودة المتسوقين مرة أخرى ، بسبب ثقة العملاء في خدماتنا وفي مستوى جودة منتجاتنا.

كانت بداية موقع شي ان عام 2020 م حيث تأسس المتجر في السعودية في الصين بواسطة سيدة سعودية ورائدة أعمال متخصصة في مجال الموضة والأزياء .

 

متجر بقشتي هو مؤسسة سعودية ومقرها الرئيسي في مدينة جده، وتفتخر بقشتي بإمتلاكها خط أزياء يحاكي تصاميم الماركات العالمية وبتوفيرها لملابس وأحذية نسائية أنيقة على الموضة بجودة عالية وبأسعار منافسة، وسيسرنا أن نساعدك في العثور على ذوقك الخاص في الملابس مهما كانت فئتك العمرية .

فبالبحث داخل الموقع ستجدين بالتأكيد قطع ستنال اعجابك مهما كان النوع الذي تبحثين عنه، سواء كانت ملابس رسمية، أو ملابس رياضية ، أو ملابس النوم، أو فساتين ، أو أحذية ، وغيرها الكثير.

كما تمنحك بقشتي تجربة تسوق سهلة بتصفح الموقع و التنقل فيه بسلاسة لمعاينة منتجات مختارة بعناية فائقة من الملابس بتصميمات وألوان وأقمشة وخامات ستجعلك حائرة في الاختيار من بينها.

وحرصا من بقشتي على التمتع بأفضل تجربة تسوق ممكنة فهو أيضا يوفر تطبيق خاص به لتحميله على الهواتف المحمولة بنظام أندرويد أو iOS ، حيث سيرسل لك الموقع اشعارات دورية عند وجود أية عروض أو تخفيضات أو منتجات جديدة وهذا سيسهل عليك الاستفادة من الخصومات والعروض لاقتناء الملابس والأحذية بأسعار منافسة.